من نحن

تصنّع شركة شاتزكار غلوبل العالمية سيارات مدرّعة باستخدام حلول التدريع الاستثنائية والمتطوّرة، كما وتصنّع سيارات مصفّحة ومركبات ترتكز على تطبيقات عسكرية.
ويتمّ استخدام حلولنا الهندسيّة الخاصة في صناعة سيارات الدفع الرباعي، مركبات نقل الجنود المصفّحة، مركبات نقل الأموال، الحافلات ومركبات مدنية وعسكرية أخرى وذلك لتلبية وتخطّي توقّعات عملائنا.
 
تقدّم شركات تصنيع المركبات المدرّعة مثل شركة شاتزكار غلوبل العالمية خدمة التدريع المتكامل في مراكزها المجهّزة في الشرق الأوسط وأفريقيا. أثبتت الشركة أن قدرتها على تصنيع مركبات من الدرجة العسكرية تفوق التوقعات. تأسست شركة تصنيع السيارات المدرّعة في أفريقيا وافتتحت فروعاً في أنحاء مختلفة من العالم لتقديم سيارات مصفّحة دولياً لحكومات، سفارات، كبار الشخصيات، المصارف والمنظمات غير الحكومية.
 
لطالما كانت أولويات أهداف شركة شاتزكار غلوبل تأمين أعلى درجات الأمان والسلامة للعملاء فهي تستثمر وقتاً كافياً وجهداً وافياً لابتكار وتصميم وتصنيع سيارات مصفّحة من الدرجة العسكرية تتناسب مع العديد من العمليات الميدانية لتخدم جميع العملاء.
 
من خلال حلول التدريع الرائدة التي تقدّمها شاتزكار، ستصل القيادة الآمنة إلى مستويات متقدّمة جداً.
 
منذ 5 سنوات، ونحن نقدّم سلسلة تزويد شاملة لصناعة التدريع وحلول تدريع فعّالة ما يجعلنا من الشركات الرائدة في صناعة السيارات المدرّعة. تعمل شركة شاتزكار غلوبل على تصنيع وتطوير سيارات مدرّعة حسب الطلب مستخدمةً أعلى المعايير التي تستخدم في صناعة السيارات وأعلى المستويات الباليستية. ملف مبيعاتنا الموثوق يضمّ سيارات رباعية الدفع، مركبات نقل الجنود المصفّحة، مركبات نقل الأموال، الحافلات ومركبات تجارية وعسكرية لتخدم أي هدف في جميع انحاء العالم.
 
نحن، كمصنّعون للقطع الأصلية، ننتج مركبات مخصصة وحصرية ومحدودة صنّعت بمواد باليستية عالية الجودة لا مثيل لها اختيرت من خلال نظام احترافي لإدارة الجودة. يتمّ اختبار سياراتنا المصفّحة من قبل أكثر وكالة موثوقة للاختبارات الباليستية، بيسشوسامت (Beschussamt) تحت ظروف صعبة متنوعّة لتأكيد أن حلول التدريع المطبّقة فعّالة وعمليّة. ويتمّ الموافقة على عمليّة القيادة الديناميكية بأكملها من قبل مؤسسة نورد لمعاينة المركبات والتي تضمن أن جميع سياراتنا المدّرعة والتي تعمل في جميع أنحاء العالم مؤهّلة بالكامل لطرقات الخطرة والظروف المناخية.
 
تصنعّ مركبات شاتزكار غلوبل الحديثة خصيصاً للتطبيقات العسكرية والمدنية فهدفنا تقديم الحلول الأكثر تكاملاً لتلبية احتياجات عملائنا. يدعم قطاع خدمة العملاء خدمات التدريع الخاصة بنا من خلال دورات تدريبية، دورات لتدريب السائق وتأمين قطاع الغيار.
 
معظم عملائنا هم منظمات غير حكومية، وكالات معونة، وكالات أوروبية ورؤساء. كواحدة من أهم شركات تصنيع المركبات المدرعّة، نحرص على تقديم أعلى مستويات الجودة للحلول الأمنية. تستخدم سياراتنا المدرّعة غالباً من قبل القوات المسلّحة في جميع أنحاء العالم وهي ملائمة تماماً لإنقاذ الأرواح.
 
تقدّم شركة شاتز كار غلوبل في السنوات الماضية الأخيرة مشاريع مزدهرة لصناعة السيارات وفد أصبحت اليوم مزوّداً موثوقاً ومستقلاً في صناعة القطع الأصلية. ونفتخر باستخدام حلول إنتاجية وهندسية متطوّرة عند صناعة جميع مركباتنا المدرّعة.
 
يمكنكم الاعتماد على خدمات شاتزكار غلوبل الهندسية فقوتنا العاملة تتمتّع بخبرات كافية لتقديم كل ما هو مطلوب لابتكار مركبات مدرعّة يمكن استخدامها على أخطر الطرقات وفي أسوأ الظروف المناخية.

 

الهيكلية

تضمّ شركة شاتزكار غلوبل عاملين يتمتّعون بمهارات واسعة في تنفيذ وتطبيق حلول التدريع على جميع أنواع المركبات. مواردنا ومكوّناتنا مستقرّة ومتينة كفاية لصنع سيارة مصفّحة.

الخبرة

لقد تمّ أمتحان سنوات خبراتنا في شاتزكار غلوبل بما فيه الكفاية، تتمتّع سياراتنا المدرّعة بحماية باليستية قصوى نجحت دائماً في تخطّي جميع الاختبارات.

ادارة المشروع

تضمّ شركة شاتزكار غلوبل مدراء مشاريع شغوفين ويمتلكون مهارات كتفية لتنفيذ واتمام أي مشروع معقّد ننفّذه لعملائنا. ولا يقتصر ذلك على تصنيع السيارات المدرّعة فحسب، بل يشمل المفاهيم الأولية والمبادرات الفردية التي يطلبها منّا عملائنا.

العمل الجماعي

هدفنا الرئيسي هو التفوّق على توقّعات عملائنا، ونعمل على تحقيق ذلك من خلال العمل الجماعي المكثّف تحت اشراف المدراء لإنتاج سيارة مصفّحة بنجاح وسلاسة وبالتالي إيجاد حلول تدريع.

 

هندسة

يتمّ تعيين المهندسين في شاتزكار غلوبل بعناية من خلال امتحانهم بطريقة صارمة ودقيقة ليتم اختيار الأفضل في صناعة السيارات ومن يستخدم أعلى جودة من أدوات كاد (CAD) كاتيا في 5 (Catia V5) وسيمنز أن أكس (Siemens NX) لضمان سيارات مدرّعة ممتازة الصنع.

خطوط الإنتاج

تتمتّع منشآت الإنتاج في شاتزكار غلوبل بقدرة تصنيع عالية فتتيح لنا خطوط الإنتاج المعزّزة بالقدرة على تنفيذ مشاريعنا وتسليمها في الوقت المحدد، بالتالي فنحن ننتج ونسلّم في وقت قصير.
 
تعتمد هيكلية شركتنا على معايير صناعة القطع الأصلية ما يسمح لنا بصناعة سيارات مدرّعة متينة لأبعد الحدود. تتوزّع منشآتنا الهندسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا ويمكنها استيعاب جميع أنواع المركبات المدرّعة مثل السيارات، الحافلات والشاحنات. فريق التصميم الخاص بنا مكرّس لابتكار منتجات فعّالة مما ساهم في شهرتنا وجعلنا نتشارك مع أهم الشركات المرموقة والمهمّة من جميع أنحاء العالم.
 
كما وتتمتّع منشآتنا في إفريقيا – بلدان كوميسا (السوق المشتركة لشرق وجنوب إفريقيا) وبلدان مجموعة التنمية لإفريقيا الجنوبية- بأفضلية استخدام الضرائب ودعم الواردات عند استيراد السيارات المصنّعة في منشآتنا في افريقيا.

 

ما الذي يجعلنا مختلفين

1. خدمة شحن السيارات دون حاجة إلى وثائق

2. مبيعات، خدمات وشبكة دعم عالمية

3. أكثر من 25000 قدم مربع من مرافق الإنتاج المؤهلّة لإتمام وتسليم العقود الأكثر تطلّباً في الوقت المحدد

4. يعتبر منافسونا العديد من المميزات القياسية في تصاميمنا مميزات اختيارية وإضافية

5. مركبات وناقلات شخصية مدرّعة

6. مركبات عسكرية

حضورنا العالمي

int(46)

أفغانستان

بوركينا فاسو

بوروندي

الكاميرون

جمهورية افريقيا الوسطى

تشاد

جمهورية الكونغو الديمقراطية

جمهورية الكونغو

كوت ديفوار

جيبوتي

إريتريا

أثيوبيا

فرنسا

غامبيا

غانا

غينيا

العراق

إيطاليا

كينيا

ليسوتو

ليبيا

مدغشقر

مالي

موريتانيا

موزمبيق

ميانمار

النيجر

نيجيريا

بابوا غينيا الجديدة

الفلبين

البرتغال

رواندا

المملكة العربية السعودية

السنغال

الصومال

إسبانيا

سودان

سوريا

طاجيكستان

تنزانيا

تونس

أوغندا

أوكرانيا

الولايات المتحدة الأمريكية

فنزويلا

اليمن

About SchutzCarr

Schutzcarr Global manufactures armored cars using supreme and exceptional armoring solutions, creating bulletproof cars and vehicles from military-grade applications.
 
Our special custom engineering solutions are used in SUVs, APCs, cash in transit, buses, and other civilian and military vehicles to meet and exceed the requirements of our customers.
 
Vehicle armoring companies like Schutzcarr Global provides integrated armoring in their fully-equipped facilities in the MIDDLE EAST and AFRICA. Their capabilities in developing military-grade vehicles are beyond exceptional – armoring cars ever since they were established in AFRICA; having branches in different parts of the world and supplying bulletproof cars internationally to Governments, Embassies, VIPs, Banks and NGOs.
 
Aiming to give the ultimate safety and security to clients has always been Schutzcarr Global’s top priority – investing more than enough time and effort in innovating, designing, and constructing military-grade bulletproof cars for varied types of application in the field for customers.
 
Through Schutzcarr’s ground-breaking armoring solutions, you will be able to take driving in safety to the next level.
 
Since 5 years ago, we have been providing comprehensive supply chain solutions for the armoring industry, giving effective armoring solutions, making us the leading manufacturers among the vehicle armoring companies in the industry. SG Armoring develops and produces armored cars that are customized using the highest automotive standards and ballistic levels. Our certified portfolio for sales accommodate SUvs, Cash in Transit, APCs, buses, commercial and military vehicles for any type of purpose across the globe.
 
As on OEM, we produce customized, exclusive, and limited editions of vehicles that are created with unsurpassed, high-quality ballistic materials that are qualified in a professional quality management system. Our armored cars are tested by the most reliable ballistic testing agency, Beschussamt, under tough variety of circumstances to certify that the armoring solutions applied are efficient and effective. The entire driving dynamics package in our armored vehicles is approved by the Nord Vehicle Inspection Organization – guaranteeing that all our armored cars that are operating from all corners of the world are all suited for extreme road and climate conditions. 
 
SG’s state-of-the-art vehicles are tailor-made for military and civilian applications – our aim is to give the most integrated solutions that will meet the requirement of our clients. Our armoring services are backed up with customer service, training courses, driver training, and spare parts supplies. 
 
Most of our customers are NGOs, aid agencies, European agencies and presidents. As one of the best vehicle armoring companies, we make sure to give the highest quality of security solutions. Our armored cars are often utilized by armed forces from all over the world – perfectly suited for saving lives.
 
SG Armoring have been delivering prosperous projects for the automotive industry for the past couple of years and now have become an independent and reliable certified OEM supplier of armored cars. We take pride in using high engineering and production solutions that are applied in all our armored vehicles.
 
You can rely on the engineering services of SG Armoring because our workforce are experienced enough to deliver all what is needed to come up with special armored vehicles that can be utilized even in the worst road and climatic situations.

 

STRUCTURE

At SG Armoring, our organization is equipped with workers who have extensive skills in implementing armoring solutions to all types of vehicles. Our resources and components are durable enough to make a bullet proof car.

EXPERIENCE

Our years of experience at SG armoring have been tested enough – our armored cars are given extreme ballistic protection, that it passes tests all the time.

 

PROJECT MANAGEMENT

SG has project managers who are passionate and skilled enough to execute and complete all complex projects that we do for our clients. This involves not only the manufacture of armored cars but as well as the initial concepts and individual product runs we our clients need from us.

TEAMWORK

Our main goal is to exceed our customer’s expectations – and we achieve this through intensive teamwork, with the supervision of our team managers, and attain seamless production of a bullet proof car, hence, armoring solutions.

ENGINEERING

Our engineers at SG are recruited and screened in a strict manner – coming from the best in the automotive industry and utilizing the highest quality of CAD tool Catia V5 and Siemens NX, to ensure the best finish in all our armored cars.

PRODUCTION LINES

Our production facilities at SG Armoring have a supreme manufacturing capacity. Our enhanced production lines give us the capability to complete our projects on time, hence, have a short production and delivery timeline.
 
Our corporate structure is based on the standards of OEM – allowing us to produce armored cars with the highest durability. We have engineering facilities all over MENA region that can accommodate all types of armored vehicles, like cars, buses, and trucks. Our design team are dedicated enough to create efficient products which made us become renowned and partnered with even the most prestigious and established companies from all over the world.
 
And our facilities in Africa – COMESA and SADQ countries – have an advantage of using the TAX and import subsidies when importing vehicles manufactured in our facilities in Africa. 

What Makes Us Different

1. Over 25,000 sqft of total production facilities capable of completing the most demanding contracts on time

2. Global sales, service and support network

3. Zero Documentation for shipping the cars

4. Many standard features in our designs are considered extra or optional by our competitors

5. Armored Personnel Carrier & Vehicles

6. Military Vehicles

Our Global Presence

int(46)

Afghanistan

Burkina Faso

Burundi

Cameroon

Central African Republic

Chad

Congo, Democratic Republic of the

Congo, Republic of the

Cote d'Ivoire

Djibouti

Eritrea

Ethiopia

France

Gambia, The

Ghana

Guinea

Iraq

Italy

Kenya

Lesotho

Libya

Madagascar

Mali

Mauritania

Mozambique

Myanmar

Niger

Nigeria

Papua New Guinea

Philippines

Portugal

Rwanda

Saudi Arabia

Senegal

Somalia

Spain

Sudan

Syria

Tajikistan

Tanzania

Tunisia

Uganda

Ukraine

United States

Venezuela

Yemen